صحیفة الصادقیة نسخه متنی

اینجــــا یک کتابخانه دیجیتالی است

با بیش از 100000 منبع الکترونیکی رایگان به زبان فارسی ، عربی و انگلیسی

صحیفة الصادقیة - نسخه متنی

باقر شریف القرشی

| نمايش فراداده ، افزودن یک نقد و بررسی
افزودن به کتابخانه شخصی
ارسال به دوستان
جستجو در متن کتاب
بیشتر
تنظیمات قلم

فونت

اندازه قلم

+ - پیش فرض

حالت نمایش

روز نیمروز شب
جستجو در لغت نامه
بیشتر
توضیحات
افزودن یادداشت جدید

هذا باطلا سبحانك ، فقنا عذاب النار ، و قل : الحمد لله ، الذي لم يتخذ ولدا ، و لم يكن له شريك في الملك ، و لم يكن له ولي من الذل ، و كبره تكبيرا ، و ما لنا أن لا نتوكل على الله و قد هدانا سبلنا ، و لنصبرن على ما آذيتمونا ، و على الله فليتوكل المتوكلون ، إنما أمره إذا أراد شيئا ، أن يقول له : كن فيكون ، فسبحان الذي بيده ملكوت كل شيء و إليه ترجعون .

أللهم ، من أرادني ، و أهلي ، و ولدي ، و أهل حزانتي بشر أو ضر فاقمع رأسه ، و أعقل لسانه ، و ألجم فاهه ، وحل بيني و بينه كيف شئت ، وأنى شئت ، إجعلنا منه و من كل دابة أنت آخذ بناصيتها إنك على صراط مستقيم ، في حجابك الذي لا يرام ، و في سلطانك الذي لا يستضام ، فإن حجابك منيع ، وجارك عزيز ، و أمرك غالب ، و سلطانك قاهر ، و أنت على كل شيء قدير .

أللهم ، صل على محمد و آل محمد ، أفضل ما صليت على أحد من خلقك ، وصل على محمد و آل محمد ، كما هديتنا به من الضلالة ، و اغفر لنا ، و لآبائنا ، و لامهاتنا ، و لجميع المؤمنين ، و المؤمنات ، و تابع بيننا و بينهم بالخيرات ، إنك مجيب الدعوات ، و أنت على كل شيء قدير .

أللهم ، إني أستودعك نفسي ، و ديني و أهلي ، و مالي ، و عيالي ، و أهل حزانتي و خواتيم عملي ، و جميع ما أنعمت به علي ، من أمر دنياي ، و آخرتي ، فإنه لا يضيع محفوظك ، و لا ترزأ ودائعك ، قل : إني لن يجيرني ، من الله أحد ، و لن أجد من دونه ملتحدا ،

/ 263