حسب زعمكم... ولكنه يثبت نسخ التلاوة...ويقول لا خلاف في ذلك... فيا ترى لماذا كلهذا الهجوم على أهل السنة؟؟؟؟ إنكم والله لما رأيتم كتبكم تغص برواياتالتحريف قلتم لنبحث في كتب غيرنا حتىيكونون مثلنا حسدا من عند أنفسكم... مع أنالفرق بين النسخ والتحريف قد أقره كثير منعلمائكم الذين ينكرون التحريف... وأنت وبقية الرافضة تقومون بذلك كما يقومبعض بني جلدتك بالتفريق بين أهل السنةوالسلفية أو الوهابية. وأنتم تفعلون ذلك لأن أهل السنة كفروكم منعهد الأئمة الأربعة حتى العصر الحديثوترغبون أن نكون من أمثالكم!!!!! نعم (أشباه الرجال ولا رجال حلوم أطفالعقول ربات الحجال). فكتب (عقيل) بتاريخ 7 - 9 - 1999، التاسعةوالنصف صباحا: لقد سبق لنا أن ذكرنا لك: لم يكفرنا أحدوخصوصا في العصر الحديث. فالأزهر يعتبر الاثني عشرية المذهبالخامس. وكافة علماء السعودية يصرحونبإسلامهم، ولا يعترضون على دخولهم مكةوالمدينة. فكتب (محمد العلي) بتاريخ 7 - 9 - 1999، العاشرةوالربع صباحا: الحمد لله الذي وفقك هذه المرة للاعترافبأن شيخ الطائفة - وهو الإمام محمد بنالحسن الطوسي المتوفى عام 460 هـ - وهو صاحبالتفسير العظيم: التبيان في تفسير القرآن -وغيره من علمائنا ينكرون التحريف). وأما إثباتهم للنسخ، فنعم. قد جاء ذكره فيتفاسيرهم، كما جاء ذكر كثير من الأقوالوالآثار التفسيرية المنقولة عن عكرمةوقتادة ووووو...