المستقبل، ولكن نصيحتي لك أن رسائلالمنتدى السريعة لا تحتمل هذا الجهد الذيتبذله أنت، وأنصحك بكتابة الكتب عوضا عنذلك. ما قلته عن أن بعض من يكتب في المنتدىيدعي التشيع أمر غريب: لماذا تقول لي ذلك هل تشك بأمر من أموري وما دليلك على أنهؤلاء ليسوا شيعة هل كل الشيعة مثلا لهمأسلوب راق في الكتابة ونباهة في العقل (شعبالله المختار) ثم بعض من وصفتهم بسوءالكتابة وقلة الفهم يؤذون الرسول صلّىالله عليه وآله وسلّم وصحبه وسلم في أهلبيته عندما يلعنون أم المؤمنين عائشة، ولاأظن أن أي مسلم يقوم بذلك حتى لو كان فاسقا.
عموما يا موسوي رغم كل فلسفتك في رسالتكولفك حول الموضوع فاتك أن تتكلم عن موضوع
أرجو يا موسوي أن تظل في موضوع
* فكتب الموسوي بتاريخ 30 - 10 - 1999، التاسعةصباحا:
إلى محمد إبراهيم
لست أنت الذي يقيم أنما أكتبه يستحق القراءة من عدمه فذلكموكول لغيرك، أما أنت حيث أثبت جهلك فيكثير من المسائل وحيث تقولت بغير علمفينبغي أن يبتعد عن التقييم