من رأسك، والله إنكم مساكين سواها فيكمعبد الله بن سبأ! هو مرتاح في قبره وأنتمضرب سيوف وأكل وذبائح! ومن الخسرانالمسلمين إلى شاق رأس ولده، وإلى زانطأخوه وإلى رافس أخته! ليش ها المسخرة؟!المسلم مسؤول عن جسده يوم القيامة، واللهيوم قالوا إنكم روافض إنهم صادقين علىالذي تسوونه في أنفسكم رافضين الصحة. ما هذا دم وأشكال مرعبة تبثونها علىالمحطات الأجنبية والغربية، ويظنون أنالمسلمين كلهم مثلكم ما عندهم عقول؟! * وكتب (ناصر) بتاريخ 16 - 4 - 2000، العاشرةليلا: لا قيمة عندي للغرب ولا لأي شخص لا يعجبه..ومن هو غاضب فليشرب ماء البحر. وسيبقىالحسين ملهما لكل المسلمين في العالم،ومدرسة لكل الفدائيين والإستشهاديينالذين يرفضون الذل والاستكانة والرضوخللظالمين. وأهم شئ يهمنا هو إدخال السرور على قلبالنبي صلّى الله عليه وآله وسلّم وقلوبأهل بيته الطاهرين عليهم السلام، وتجديدالعهد والولاء لهم. أما الباقي فلا يهمنا أمرهم شيئا، ولانعلم أي أرض تقلهم أو أي سماء تظلهم، يعنيمعطين الدنيا بو لباس. (أي أدرنا ظهورناللدنيا). (وكتب (خادم أهل البيت) في 16 - 4 - 2000،الحادية عشرة والنصف ليلا: إذا كنت تراعي شعور الغرب وتهتم لآرائهم،فإنهم ينتقدون المسلمين لنحرهم الأضاحيفي العيد! ولم ولن يعجبهم شئ من الإسلام!! ربي ارزقني شفاعة محمد وآل محمد.