688:جنة واقية - ذریعة إلی تصانیف الشیعة جلد 5

اینجــــا یک کتابخانه دیجیتالی است

با بیش از 100000 منبع الکترونیکی رایگان به زبان فارسی ، عربی و انگلیسی

ذریعة إلی تصانیف الشیعة - جلد 5

محمدمحسن آقا بزرگ الطهرانی‏

| نمايش فراداده ، افزودن یک نقد و بررسی
افزودن به کتابخانه شخصی
ارسال به دوستان
جستجو در متن کتاب
بیشتر
تنظیمات قلم

فونت

اندازه قلم

+ - پیش فرض

حالت نمایش

روز نیمروز شب
جستجو در لغت نامه
بیشتر
لیست موضوعات
توضیحات
افزودن یادداشت جدید

688:جنة واقية

فارسي في الطب للحكيم شفاء الدولة، مطبوعكما في الفهارس.

689:الجنة الواقية

في رد بعض مقدمات الحدائق البحرانية وتزييف رسالة بعض معاصري المصنف من العلماءالأخباريين، ألفه الآقا محمود بن الآقامحمد علي الكرمانشاهاني نزيل طهرانالمتوفى بها في (1269) أوله (الحمد لله وسلامه على عباده الذين اصطفى) رتبه علىفصلين في رد المقدمة و تزييف الرسالة،رأيته عند حفيده المؤلف الآقا أحمد بنالآقا هادي بن الآقا محمود المصنف، و نسخهأخرى تاريخ كتابتها (1261) من كتب إعتمادالسلطنة علي قلي ميرزا في مكتبة مدرسةسپهسالار الجديدة.

690:جنت و جهنم‏

مطبوع بالگجراتية في (200 ص) لغلام عليالبهاونگري المعاصر.

691:الجنة الوقية

في أحكام التقية، رسالة من تأليف الشيخحسين بن محمد بن إبراهيم العصفوريالبحراني ابن أخ المحدث البحراني المجازمنه في اللؤلؤة و المتوفى في (21 شوال 1216).

692:الجنة و النار

للمولى إسماعيل بن علي أصغر الواعظالسبزواري نزيل طهران و المتوفى بها فييوم الجمعة (14- ج 1- 1312) فارسي في بيان أحوالالجنة و النار مرتب على مجالس، و قد طبعبطهران.

693:الجنة و النار

فارسي، للعلامة المجلسي المولى محمد باقرالأصفهاني المتوفى (1111) و هو شرح للحديثينالشريفين أحدهما في الوعد و الآخر فيالوعيد و لذا يقال له شرح حديثي الوعد والوعيد يقرب من أربعمائة بيت، أوله (الحمدلله الذي أعد لأوليائه جنات النعيم ولأعدائه نزلا من حميم) قال في أوله مامعناه إن مفاسد النفس لا يمكن دفعها الابالوعد و الوعيد و لذا ليس في الآيات والأحاديث الا هذين فلنشرح حديثين فيالبابين.

694:الجنة و النار

فارسي أيضا. رسالة للعلامة المجلسيالمذكور، أوله بعد الحمد لله رب العالمين(اين رساله‏اى است در بيان صفت دوزخ وبهشت) و هي في ثمانمائة بيت، رأيتها ضمنمجموعة من رسائله في النجف.

695:الجنة و النار

لبعض الأصحاب، قال في أوله بعد الحمدالمختصر (إن الله‏

/ 321