922:جوابات الشيخ أحمد العاملي‏ - ذریعة إلی تصانیف الشیعة جلد 5

اینجــــا یک کتابخانه دیجیتالی است

با بیش از 100000 منبع الکترونیکی رایگان به زبان فارسی ، عربی و انگلیسی

ذریعة إلی تصانیف الشیعة - جلد 5

محمدمحسن آقا بزرگ الطهرانی‏

| نمايش فراداده ، افزودن یک نقد و بررسی
افزودن به کتابخانه شخصی
ارسال به دوستان
جستجو در متن کتاب
بیشتر
تنظیمات قلم

فونت

اندازه قلم

+ - پیش فرض

حالت نمایش

روز نیمروز شب
جستجو در لغت نامه
بیشتر
لیست موضوعات
توضیحات
افزودن یادداشت جدید

في بعض مكتبات النجف.

922:جوابات الشيخ أحمد العاملي‏

الشهير بالمازحي للشيخ زين الدين الشهيدفي (966) أوله (الحمد لله الذي عم عبادهبالنوال، و منحهم من مواهب كرمه بغير سؤال)أكثر مسائله فقهية تقرب من مائة و عشرينبيتا توجد ضمن مجموعة من رسائل الشهيد فيالخزانة الرضوية، تاريخ كتابتها (980)، ونسخه جديدة في مكتبة الشيخ ميرزا محمدالطهراني بسامراء.

923:جوابات المولوي أحمد عليالمحمدآبادي‏

في العقائد، فارسي للمولوي امانت عليالعبد الله پوري، يوجد في مكتبة السيدراجه محمد مهدي في ضلع فيض‏آباد في الماري(4) كما في فهرسها.

924:جوابات الشيخ أحمد الفاروتي‏

للمولى علي أصغر بن علي أكبر البروجرديالمولود (1231) فارسي فيما يتعلق بالمداد والقرطاس عند وفاه النبي (ص) و منع بعضالصحابة عنه و اختلاف طبقاتهم و أحوالهم،كما ذكره في آخر نور الأنوار له المطبوع في(1075).

925:جوابات الحاج أحمد ميرزا

لبعض علماء البحرين، أول مسائله عن جوازتأخير البيان عن وقت الحاجة و ثانيها عناستحباب الشهادة بالولاية في الأذان، و عدمن القائلين بالاستحباب الشيخ حسينالعصفوري في كتابيه النفحة القدسية و سدادالعباد و ثالثها عن معنى كل شي‏ء مطلق،توجد نسخه ناقصة منه في المكتبة المشارإليها في سامراء.

926:جوابات الشيخ أحمد بن الحاج محمد جعفراليزدي‏

للحكيم السبزواري المذكور آنفا، يقرب منسبعمائة بيت أوله (الحمد لله الودود فياضالوجود) يوجد ضمن المجموعة من جواباتمسائله المذكورة آنفا.

927:جوابات الشيخ أحمد بن الشيخ حسنالدمستاني البحراني‏

للشيخ يوسف ابن أحمد البحراني المتوفى(1186) ذكره في لؤلؤته، و هو غير عقد الجواهرالنورانية في أجوبة المسائل البحرانيةالتي سألها الشيخ علي بن الحسن البلاديكما يأتي في العين‏ جوابات الشيخ أحمد بن صالح بن طوقالقطيفي‏ للشيخ أحمد الأحسائي المذكور

/ 321